ختام برنامج تمكين الإثرائي
اختتمت فعاليات برنامج تمكين الإثرائي في دورته الرابعة والذي امتد طيلة ستة أسابيع في احتفائية أقيمت بهذه المناسبة بحضور مدير مكتب تعليم شرق بريدة أ.عبدالناصر اليحيى .
كما صاحب الاحتفاء تكريم 97 طالباً ، كما تم تكريم الفرق الفائزة في المنافسات الرياضية ، ككرة القدم وتنس الطاولة والفريرا والهوكي وتحديات الألعاب الإلكترونية .
تحليلات
اليوم
5 زيارة
كل الأوقات
1,878 زيارة
مضى على النشر
960 يوم
5 زيارة
1,878 زيارة
960 يوم